19‏/09‏/2008

المركز الاسلامي يختتم مشروع تبديل الكتب المدرسيه



اختتم المركز الاسلامي للعلوم في البعنة مشروع تبديل الكتب المدرسية المستعملة برعاية مسجد عمرو بن الخطاب وجمعية الاسراء.
هذا وقد شارك في هذا المشروع اكثر من مئة عائلة وقد قدرت قيمة الكتب التي تم استبدالها بما يقارب الـ 30000 شيقل، مع العلم ان هذا المشروع كان مجانيا دون رسوم اشتراك.
وقالت مركزة المشروع مريم خليل عابد:" لقد فوجئنا من الاقبال الكبير ومشاركة الاهالي، فقد قام جميع المشاركين بالتعبير عن فرحتهم ودعمهم للمشروع وأوصوا باستكمال المشروع في السنوات القادمة".واضافت :" نحن ككادر في المركز الاسلامي نبدي سعادتنا بخدمة اهلنا وطلابنا، فهم منا ونحن منهم، فالمؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا والله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه".
اما الحاج احمد حسن حصارمة سكرتير جمعية الاسراء فقال:" نحن من خلال جمعية الاسراء المنقبة عن مسجد عمر بن الخطاب نسعى لاقامة المشاريع المختلفة في شتى المجالات خدمة لاهالي بلدنا وسنبقى نعمل ونعد بالعديد من المشاريع التي من شأنها المساهمة في تطوير بلدنا الذي طالما احببناه وسنبقى حريصين على الحفاظ عليه".





شكر خاص :: لكل من الاخوات - الحاجه ساميه بكري والاخت ايمان تيتي والاخت نجلاء تيتي والاخت دعاء خليل والاخت فاطمه تيتي والاخت ايمان خليل على مساعدتهن في هذا المشروع , ونسأل الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهن.
وشكر خاص لشيخنا الفاضل , الشيخ داوود اسعيد , على تشجيعه لنا ودعمه في كافة الفعاليات , نسأل المولى ان يطيل بعمره ويحفظه من كل سوء ويُسدد خطاه ويوفقه لما يحبه ويرضاه.
اختكم في الله : مريم

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

ما شاء الله عليكم .. مشروع رائع جدًا .. سأقوم بطرحه في قريتي للسنة القادمة ان شاء الله..

:)

إلى الأمام

السلام عليكم